منتديات طاقة الحياة
االمؤمن القوي خير وأحب عند الله من المؤمن الضعيف وفي كل خير...
أهلا وسهلاً بك في أسرتك الثانية "منتديات طاقة الحياة"
معنا .. سبيل إكتشاف طاقتك الداخلية والتحكم بها باذن الله
-----------------------------------------------------~
للتسجيل اضغط على كلمة تسجيل
للدخول اضغط على كلمة دخول
للاغلاق اضغط على كلمة إخفاء



ادارة المنتدى

منتديات طاقة الحياة

اكتشف اعماقك وحرر طاقتك الكامنة..
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
شاطر | 
 

 علم البندول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مادارا يوتشيها
الادارة
الادارة


عدد المساهمات: 20
السٌّمعَة: 3
تاريخ التسجيل: 24/02/2012
العمر: 34
الجنسية: مصرى

مُساهمةموضوع: علم البندول   الإثنين سبتمبر 17, 2012 1:49 pm



بسم الله الرحمن الرحيم


توضيحات هامه فى
علم البندول سؤال وجواب شامله وهامه جدا جدا جدا



ماهو البندول ؟
هوا اهم اداه فى الدواسينج او الراديستزيا وبسبب دقته فى النتائج فهوا اشهر اداه فيهم

ولكل بندول شكل معين كل شكل وله استخدام خاص فى الراديستزيا اما الدواسينج فيفضل فيه البندول البسيط


ماهوا الدواسينج؟

هوا علم قائم على الأستشعار من خلال ادوات معينه

من العصا الكاشفه والبندول ويتم برمجتها وعمل لغه تواصل مع العقل الباطن
بين البندول او عصيان الدواسينج ويستخدم فى الكشف فقط عن المعادن
والمفقودات والتواصل مع العقل الباطن بكل اشكاله


ماهو الراديستزيا ؟
هوا علم قائم على خواص الشكل الهندسي للبندول
حتى يحدث بواسطه البندول ظاهره الرنين بين الشكل واللون المقابل له فى
الألوان السبعه الكونيه ويفيد ذلك فى علاج الأمراض بالألوان الكونية او فى
القياسات الخاصه بهرمونات المواد والجوامد والمكان


ماهوا البيجومتري ؟
هوا علم ابتركه العالم المصرى المهندس ابراهيم كريم خاص بتطوير الأشكال
الهندسيه لعلاج الامراض وضبط طاقات المكان ويتم قياس الشكل من اجل التطوير
بواسطه البندول ويستخدم فيه مختلف انواع البندول من اجل قياس دقيق


ماهوا الجيومترى ؟

تعنى الهندسه المقدسه وهوا علم كوني اكتشفه الحكماء فى الطبيعه وخرجت كل الاشكال الهندسية من خمس اشكال تسمي بالجوامد الأفلاطونية
ويحتوى هذا العلم على
اسرار النسبه الذهبيه
والمقطع الذهبي
والمستطيل الذهبي
ومتتالية فيبوناتشي
وهذه الامور فى كافه اشكال الطبيعه من الأنسان والحيوان والجوامد الصخريه الطبيعيه
فأذا صممنا بيوتنا او احجارنا الكريمه على هذه النسب اصبحت مضخات شحن للطاقة الكونية
واغلب اشكال البندولات علي مصنوعه على اسرار الجيومترى
حتى الشكل الهرمي شكل هندسي خرج من الجيومترى
والمعابد القديمه
واكثر تأمل به هندسي جيومترى يسمي بالميركابا


ماهي زهره الحياه ؟

هيا شكل من اشكال المندالا وجدت فى كافه الحضارات القديمه ولها تفسيرات رياضيه
وكأنها محاكاه قوى الطبيعه فى الأنسان من الصفر حتى الدرجه64 درجه مقدسه وبنى عليها كافه العلوم الميتافيزيقية ولها تأملات خاصه بها


دوره البندول التى ادربها ماذا تتبع من العلوم

تتبع علم (الراديستزيا )

تحياتي لكم هذه اهم توضيحات علم البندول حتى لايحدث خلط عند احد




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مورين
الادارة
الادارة


عدد المساهمات: 893
السٌّمعَة: 45
تاريخ التسجيل: 24/08/2010

مُساهمةموضوع: بعض التعربفات المهمة   الإثنين سبتمبر 17, 2012 3:27 pm

[center]علم البايوجيومتري


هو العلم الذي يدخل العامل الانساني في التكنولوجيا الحديثة و التي تسببت في بناء حضارة لم يسبق لها مثيل من ناحية توفير أساليب الراحة للانسان و لكن على حساب صحة الانسان سواء على المستوى المادي أو النفسي أو الفكري أو الروحي. فبواسطة علم البايوجيومتري نتغلب على الآثار الضارة لتكنولوجية عصر المعلومات مع الابقاء على هذه العلوم التكنولوجية بل و تطويرها، و نبدّل هذه الحضارة بحضارة لحساب الانسان و رقيه أيضا على جميع المستويات من المادي الى الروحي.
يبحث علم البايوجيومتري في كيفية ادخال الطاقة المنظمة في المجالات المختلفة لطاقة الكائنات الحية لتوفير الإنسجام التام فى الكون بين جميع مجالات الطاقة المختلفة لتوفير الحماية ضد كافة الإضرار بإعتبارها ترجمة للغة التى يتعامل بها الكون مع بعض طبقا لقوانين الطبيعة التى تحكم هذه العلاقات . وهو علم يدرس العلاقة بين عناصر ثلاثة:

الشكل الطاقةالوظيفة

و يتخصص علم البايوجيومتري في ادخال التوازن التام بين هذه العناصر.فمن خلال الشكل يمكن التأثير على الطاقة و من ثم الوظيفة. من خلال الشكل يمكن ادخال الطاقة المنظمة في جميع أنواع الطاقات و من ثم اعادة الاتزان للوظيفة. و يستخدم كل من قانون الرنين و الموجات الذبذبية الحاملة للقيام بهذه المهمة.

مثل توضيحي مبسط:
لأداء وظيفة الطبخ نستخدم شكل الاناء لتشكيل الطاقة بما يتناسب مع الوظيفة التي نطلبها منها. فلكي نجعل الطاقة الحرارية تؤدي وظيفة الشي مثلا يكون الاناء على شكل مسطح لتوزيع الطاقة فلا يحترق الطعام. أما السلق فيحتاج الى تركيز الطاقة في مكان معين بشكل معين و بالتالي يستخدم اناء عميق...و هكذا.
اذن من خلال الشكل يمكن تغيير الوظيفة. و هذه هي لغة الطبيعة من حولنا فكل شئ مخلوق له شكل معين لأداء وظيفة معينة و أية خلل في الشكل ينتج عنه بالتأكيد خلل في أداء الوظيفة.


علم البايوجيومتري يبحث ليتوصل للأشكال المثالية لمسارات مختلف الطاقات الموجودة في الكون و بالتالي لامكانية اعادة مسارات الطاقات المختلة ( التي تظهر في شكل أمراض و خلافه من مظاهر الإختلال في الطبيعة ) الى المسارات المثالية و بالتالى إعادة التوازن فى الوظيفة .

يستخدم علم البايوجيومتري البندول لقياس الطاقة واستكشافها وبالتالي التعامل معها من خلال هذا العلم.[/center]

المصدر من موقع البايوجيومتري

_________________

نفعل ونتخيل ما نريده وليس ما لا نريده

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
arabemaroc
ناشئ
ناشئ


مستواك في الطاقة: مبتدأ
عدد المساهمات: 110
السٌّمعَة: 4
تاريخ التسجيل: 11/09/2012
العمر: 15
الجنسية: مغربي
الموقع: مدرسة الطاقة/منتديات طاقة الحياة

مُساهمةموضوع: رد: علم البندول   الإثنين سبتمبر 17, 2012 3:59 pm

شكرا على الموضوع المتميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مورين
الادارة
الادارة


عدد المساهمات: 893
السٌّمعَة: 45
تاريخ التسجيل: 24/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: علم البندول   الإثنين سبتمبر 17, 2012 4:09 pm

[center]علم الراديستيزيا

الراديستيزيا Radiesthesia كلمة من أصل لاتيني تعني القابلية للاحساس بالاشعاع. هذا العلم يعمل على الاستفادة من قابلية الانسان للاحساس بالذبذبات بغرض الحصول على معلومات من مستويات الطاقة التي لا يمكن ادراكها بحواسنا الخمس. اذن هو علم تبادل المعلومات من خلال العلاقة بين مجال طاقة الانسان و مجالات طاقة الموجات حولنا. و تستعمل بعض الوسائل البسيطة كمؤشرات لقياس التفاعلات الذبذبية الدقيقة بين مستويات الطاقة المختلفة. و للراديستيزيا جذورها في مصر القديمة حيث كانت تمارس كعلم دقيق. و قد تميزت المجالات التطبيقية لهذا العلم بأنها كانت غير محدودة ولانهائية لأن هذا العلم يبحث في علاقة الانسان بكل ما حوله من مجالات القوى و الطاقة في الكون.

على سبيل المثال، نجد أنه بالنسبة للطب كانت الراديستيزيا هى اسلوب كشف مبدئى للجراحين الفراعنة لأداء جراحات معقدة في المخ تحتاج اليوم الى تكنولوجيا عالية التكاليف. أما في مجال الجيولوجيا فقد اتضح أن كل مناجم الذهب التي تم العثور عليها في شبه جزيرة سيناء و لم تكن موجودة على الخرائط و تم اكتشافها عن طريق الأقمار الصناعية فقط كان قد سبق أن اكتشفها و استعملها علماء الجيولوجيا الفراعنة منذ زمن بعيد. أما الأكثر غرابة من ذلك فهو اكتشافنا أنهم كانوا يستعملون الأشكال الهندسية كوسيلة يدوية بارعة للتعامل مع الطاقة بغرض الحصول على أهداف وظيفية. ان هرم خوفو الأكبر بالجيزة يعتبر نموذج لأجهزة اصدار الطاقة الهندسية و بثها، تلك الأجهزة التي ابتكرها المصريون القدماء. و غني عن الذكر أن لهذا الهرم خصائص عجيبة تكلمت عنها مئات الكتب التي تصدر باستمرار و تتسبب في مزيد من الحيرة للباحثين. و توجد بعض النقوشات الفرعونية تصور مجموعة من الاشخاص يستعملون البندول بينما توجد نقوشات أخرى نجد فيها آلهة الفراعنة يحملون أجهزة بث طاقة و هذه الأجهزة على هيئة صولجانات. و محاولة الحصول على فهم أعمق لعلم الفيزياء من خلال علم الراديستيزيا الفيزيائي يعتبر شرط أساسي لتطور أجهزة اصدار الطاقة الهندسية لذلك يجب أن ندرك أن معرفة المصريين القدماء كانت مبنية على أسس علمية دقيقة. و هذه النظريات التي تطورت على يد الفلاسفة الاغريق كفيثاغورس و أفلاطون و آخرين في مجال علم الأرقام و الهندسة المقدسة Sacred Geometry كانت في الأصل مجرد أجزاء من العلوم السرية التي استناروا بها في مصر و لكن لسوء الحظ فان هذه العلوم قد فقدت و لم يبقى منها الا أجزاء مختصرة أسئ فهمها، بقت كفلكلور شعبي قديم و طقوس سحرية .

و لكن هناك فرع واحد من فروع الراديستيزيا استمر متواجدا عبر العصور كأحد العلوم السرية لطائفة الرهبان الجزويت و قد عرفوه عن طريق العرب اللذين برعوا فيه و نقل الى أوروبا أيام الحروب الصليبية و ابان الفتوحات الاسلامية في أوروبا . و كان هذا الفرع الأداة الأساسية التي استعملها المبشرون الجزويت للبحث عن الأعشاب الطبية في مختلف مناطق الأرض. و قد استعملوا أيضا الراديستيزيا كوسيلة هامة لاكتشاف مصادر المياه الجوفية . و قد اشتهر القسيس الجزويتي الأب " مرميه " الفرنسي بقيامه بذلك في فرنسا و سويسرا. و قد طبع كتابه الهام " كيف أعمل Comment j'opere " في حوالي سنة 1830 و شرح في هذا الكتاب كيفية استعمال الراديستيزيا للكشف عن المياه و المعادن (Dowsing) سواء كان ذلك في مواقعها أو عن بعد فيما يسمى بالتيليراديستيزيا. و على سبيل المثال فاننا نجد أن معظم مصادر المياه في باريس و فيينا كان قد تم اكتشافها في القرن الثامن عشر على يد ممارسين مشهورين للراديستيزيا. و كان يستعمل هذه النوعية من التطبيقات جزء من أحد أنظمة علم الراديستيزيا يطلق عليه الاسلوب العقلي Mental Radiesthesia قبل أن يتم وضع الأسس لعلم فيزياء الراديستيزيا الحديثة.
و على أية حال فان الراديستيزيا هي علم دقيق يتعامل مع العلاقات الذبذبية على نطاق واسع و هو يعتبر في واقع الأمر امتداد للفيزياء التقليدية و الدخول بها الى مجالات جديدة تشمل القياسات النوعية بالاضافة الى القياسات الكمية المعتادة. و قد أطلق الرواد الأوائل أسماء مختلفة على هذا الفرع من فروع الراديستيزيا. و أطلق عالما الفيزياء الفرنسيان " شوميري " و " بيليزال " عليه اسم الفيزياء الميكروذبذبية و ذلك في كتابهما المطبوع حوالي سنة 1940 و الذي مازال يعتبر أهم مرجع في هذا العلم.

و بشكل عام تعتبر الراديستيزيا المبنية على هذا النوع الجديد من الفيزياء هي علم " طاقة الشكل " و تعرف أيضا بالراديستيزيا الفيزيقية. و بالاضافة الى ذلك فقد اكتشف شوميري و بيليزال أن الشكل الفرعوني، الوادج Wadj ، أو ما أطلقوا عليه في أوروبا اسم البندول المصري يشع نوع من الطاقة التي بها خصائص الموجات الحاملة مما يجعلها مناسبة للاتصالات بنفس القدر الذي تستعمل به موجات هرتز لحمل الصوت لمسافات بعيدة و يعتبر البندول المصري أحد أكثر البندولات شعبية في أوروبا كما قد تم ذكره في كتب عديدة عن الراديستيزيا.

و تنتشر في معظم أنحاء العالم الآن معاهد علمية لجميع فروع علم الراديستيزيا و ان اختلفت تطبيقاته من جهة لأخرى. ويعتبر هذا العلم قارب للتجديف و الابحار فيما وراء الطبيعة و الحواس. و استعمله الجيش الألماني للكشف عن المتفجرات خلال الحرب العالمية الأولى و الثانية. و فعل الجيش الأمريكي نفس الشئ في فييتنام. و كانت الراديستيزيا هي العلم الذي قاد " ولهلم رايتش " في اكتشاف الطاقة الارجوانية Orgone التي برغم حدوث جدل كبير حولها في حياته أصبحت مؤخرا مادة خاضعة للبحث العلمي الجاد. و نستطيع أن نقول أن هذا العلم أيضا كان شعلة الانطلاق بالنسبة لعلم السايكوترونيكس Psychotronics الذي كان " دربال " و علماء آخرون في الكتلة الشرقية رواد فيه. كذلك في الغرب يعتبر علم الراديونيكس Radionicsفرع آخر من فروع علم الراديستيزيا يعمل من خلال أجهزة كهربائية.

أما في مصر فهندسة التشكيل الحيوي Biogeometry يستخدم علم الراديستيزيا كوسيلة دقيقة للقياس و البحث بعد القيام بتطويره واكتشاف أسسه العلمية التي غابت عن العالم لفترة طويلة، و أطلق عليه "علم الرنين التوافقي النوعي"ليميزه عن باقي أنواع الراديستيزيا التي تفتقر إلى الناحية العلمية الموضوعية. و بذلك يعود العلم الى مهده لينطلق بقوة و على أساس علمي من جديد. صممت أجهزة قياسية بالغة الدقة تتيح لنا الآن تحويل قياسات النسب الكمية الى نوعية ( أي قياس نوعية التأثير الذي يحدثه الشئ، كالكهرباء مثلا، على طاقة الانسان باعتبار أن الانسان هو العامل الأهم في أي حضارة. فالحضارة توجد فقط لخير الانسان و صالحه و الا فلا تسمى حضارة ) و العكس أيضا، مما ساهم في ايجاد الحلول لأخطار عصر المعلومات التي تهدد الحياة على كوكب الأرض و في ادخال العنصر الانساني على الحضارة الحديثة و بالتالي تحويلها من حضارة على حساب الانسان الى حضارة لحسابه و حساب رقيه على جميع المستويات من المادية الى الروحية.

الأشعاعات والمجالات الكهرومغناطيسية في كل مكان وكان الحل هو التعامل معها بدل من البحث عن طريقة لمنعها وهنا دور الفيزيا النوعية في على البايوجيومتري فالمجالات حولنا لأستخدامها لنفعنا يتم تغير ما تحمله من معلومات عن طريق تغير طريقة حركتها وهذا يكون عن طريق التعامل معها وتحويلها والتحكم بها والاستفادة منها بالأشكال المثالية المدروسة للتعامل مع المجالات, وبالاعتماد على علم الراديستيزيا يكون علم مثالي للتعامل مع الطاقة الحيوية.[/
center]

_________________

نفعل ونتخيل ما نريده وليس ما لا نريده

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Abdessamadd
ناشئ
ناشئ


مستواك في الطاقة: مبتدأ
عدد المساهمات: 11
السٌّمعَة: 1
تاريخ التسجيل: 08/09/2012
الجنسية: moroccain

مُساهمةموضوع: رد: علم البندول   الخميس سبتمبر 20, 2012 5:46 pm

ina istikhdam al pandol beschakl rair jayed . yomkin an yoadi ila amrad kathera. !!!! schokran 3la alma3lomat al9ayema
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مورين
الادارة
الادارة


عدد المساهمات: 893
السٌّمعَة: 45
تاريخ التسجيل: 24/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: علم البندول   الأحد سبتمبر 23, 2012 4:43 pm

أخي مادارا يوتشيها



كان الموضوباسم (موضوع للماستر كريم )

وظننت أن الماستر كريم هذا يكون العبد لله لأنه على نفس اسمي فأزلت الأسم, ثم فهمت بعد ذلك

فأرجو المعذرة على سوء الفهم

_________________

نفعل ونتخيل ما نريده وليس ما لا نريده

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
wael awar
ناشئ
ناشئ


مستواك في الطاقة: متوسط
عدد المساهمات: 18
السٌّمعَة: 1
تاريخ التسجيل: 14/09/2013
الجنسية: لبناني

مُساهمةموضوع: رد: علم البندول   السبت سبتمبر 14, 2013 2:59 pm

بارك الله فيك موضوع جميل ومفيد شكرا لك 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haytham777
مبتدئ
مبتدئ


مستواك في الطاقة: مبتدأ
عدد المساهمات: 6
السٌّمعَة: 1
تاريخ التسجيل: 26/07/2013
الجنسية: ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علم البندول   الأحد نوفمبر 17, 2013 2:42 pm

كنت دائما اشوف في الالعاب نوع اسمونه الجيومتري اسوون ابه اشكال هرم و ليها الوان و خصائص بس ماكنت ادري شسالفتها الى اليوم توني داري انه يمكن اخذوا الفكرة هي من واقع حقيقي و حطواه في اللعبة. طبعا خصوصا لعبة disgea في وايد من هي سوالف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
:: قد الموآهب ::
مبتدئ
مبتدئ


مستواك في الطاقة: متعمق
عدد المساهمات: 9
السٌّمعَة: 1
تاريخ التسجيل: 02/01/2014
الجنسية: انثي

مُساهمةموضوع: رد: علم البندول   الخميس يناير 02, 2014 10:21 am

مع اني اشتريت كتاب الداوسنج الى اني ما قدرت افهم منه اي شي  يخص طريقه استخدام البندول
واشتريت البندول ولاحظت ان اقدر اتحكم بحركته عن طريق العقل بس ما عرفت استخدمه ابداً
هذا غير ان استاذي قالي ان مثل ما له فوائد له مخاطر
لان استخدام البندول والشخص غاضب ممكن ياثر تأثير سلبي على الشخص الى افكر فيه او على نفسي
بحسبب الفكره الى افكر فيها
من جيه  تركت الموضوع لفتره لحد ما اصير مطلعه اكثر عن الموضوع عقب ارد اجربه ...

اذا في اشخاص عندهم تجارب في الموضوع وكيف فادهم اتمني يفيدوني فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسير الحب
ناشئ
ناشئ


مستواك في الطاقة: مبتدأ
عدد المساهمات: 24
السٌّمعَة: 1
تاريخ التسجيل: 29/06/2014
الجنسية: ذكر

مُساهمةموضوع: رد: علم البندول   الأحد يونيو 29, 2014 5:37 pm

رائع جدا شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://gamesgirlsdressup.com
 

علم البندول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طاقة الحياة ::  :: -